عمان - عودة الدولة

يعي (14) فريقاً أن الأسبوع الحادي العاشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم قد يكشف عن معلومات لخصوصية النقاط عن حالة التنافس سواء على بطاقتي الصعود إلى المحترفين ومثلها تخشى غرق الهبوط. رقمياً؛ مر من المسابقة (70) مباراة وبقي (21)، الأمر الذي يؤكد أن ثلاثة أسابيع ستكون مثيرة بعملية الحسابات وإن كانت متفاوتة من فريق لآخر، والبداية ستكون عند الرابعة عصر اليوم - توقيت جميع المباريات-، بلقاء الوحدة الأخير برصيده النقطي (7) وكفرسوم السابع (14) على ستاد الأمير محمد، وتلك المواجهة فيها الحذر الشديد، الوحدة يتمسك بالأمل للثبات على أن تخدمه النتائج، وكفرسوم بمنطقة الوسط يطمح اضافة الغلة للبقاء بعالم التكهنات حتى الرمق الأخير.

ويتواجه غدا دار الدواء العاشر (12) والعربي (15) على ستاد الأمير محمد، وهذا الحوار كل دقيقة لها أهميتها، دار الدواء يريد نفض غبار خسارة الجولة الماضية وترك مكان الأزمة، والعربي للضغط على القمة مستفيداً من عروضه الهجومية المميزة وتحركاته المثمرة وترجمة الفرص على أرض الواقع.

ويستقبل الأثنين المتصدر معان (24) صاحب المركز الحادي اتحاد الرمثا (9) على ملعب الأميرة هيا بنت الحسين، والرقم يؤكد لغة الحوار، معان ركب القمة وحيداً بسجله النظيف من الخسارة وارتفاع سقف الطموحات كأحد الفرق الأسرع صعوداً، ويدرك الضيف أنه أمام المعطيات الصعبة، لكنه يملك معنويات وإن جاءت متأخرة، فإنها عززت حضوره.

كما يشهد ملعب الأمير هاشم مقابلة الكرمل الثامن (12) والطرة (7)، وبالمناسبة، الكرمل تحسن في الآونة الأخيرة وبات يزور الشباك وحقق اضافات مهمة، فيما الطرة جاء نشاطه بالوقت القاتل، ومن قبيل المصادفة أنهما أيضا سجلا في المباراة الأخيرة ذات الرقم التهديفي (3).

وتقام الثلاثاء القادم مواجهة لا يختلف أحد على سخونتها تجمع الثالث السرحان (19) واليرموك الرابع (17) على ستاد الأمير محمد، لماذا وكيف عليها الإجماع من ناحية الأهمية؟!، الفائز يدخل حسابات الصعود بمسألة تقريب المسافة، وسينتظر مباراة قادمة تخدمه ضمن المعطيات بين معان وسحاب في الأسبوع (12) القادم، لذلك ستكون الأنظار مسلطة على اللقاء من الباب الواسع.

ويختتم الأسبوع الأربعاء 22 الجاري، حيث يكون التاسع منشية بني حسن (12) وسحاب الثاني (23) أمام اللقاء المنتظر على ملعب الأمير علي وقد سبق لهما التواجد داخل أضواء أندية المحترفين، وستشمل المجريات محاولات جادة لكسب النقاط قبل أن يمضي الوقت دون تحقيق المطلوب.

و يترقب شباب الحسين الثاني عشر (8) بلعما (15) الخامس على ملعب الأمير حسين بمعطيات جديدة، نشاط بلعما كان العنوان الأبرز بالأداء والرصيد يتحدث عن نفسه مع الصعوبات التي واجهها، أمام شباب الحسين المتواجد سابقاً بمنطقة الأمان تاه في اللحظات الأخيرة ودخل محطة التعقيد.

وللتوضيح، اسفر الأسبوع العاشر عن فوز الطرة على شباب الحسين بثلاثية مقابل لا شيء، العربي على السرحان 2-1، الكرمل على دار الدواء 3-0، معان على اليرموك 1-0، كفرسوم على سحاب 2-1، بلعما على الوحدة 3-0 وبنفس النتيجة اتحاد الرمثا على منشية بني حسن.

اليوم السبت

الوحدة وكفرسوم - ستاد الأمير محمد

غدا الأحد

دار الدواء والعربي - ستاد الأمير محمد

الأثنين 22-4

معان واتحاد الرمثا - ملعب الأميرة هيا بنت الحسين

الكرمل والطرة - ملعب الأمير هاشم

الثلاثاء 23-4

السرحان واليرموك - ستاد الأمير محمد

الأربعاء 24-4

منشية بني حسن وسحاب - ملعب الأمير علي

شباب الحسين وبلعما - ملعب الأمير حسين

تقام جميع المباريات عند الرابعة عصراً.