عمان - الرأي

التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, اليوم في مبنى المديرية العامة, وفداً من متقاعدي قوات الدرك برئاسة اللواء الركن المتقاعد عاطف الحجايا.

وأكد متقاعدو قوات الدرك على وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن مصالح الوطن وثوابته وحقوق أبنائه، مشددين على أنهم سيبقون على الدوام عند حسن ظن الوطن والقائد، رديفاً أميناً للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في كل الظروف والأوقات.

وقال اللواء الركن الحواتمة: إن المديرية العامة لقوات الدرك وتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قائمة على نهج التواصل مع أبنائها المتقاعدين، وهم من كانوا ولا زالوا على العهد يلبون النداء في سبيل الذود عن أمن الوطن وحماه.

وأضاف الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الهادفة إلى متابعة أحوال المتقاعدين، وتبادل الآراء التي تصب في مصلحة قوات الدرك وأبنائها العاملين والمتقاعدين، مؤكداً أن متقاعدي الدرك يبقون جزءاً أصيلاً من مؤسستهم، ورصيداً من الخبرات التي لا غنى عنها.

وثمن المتقاعدون جهود إخوانهم وزملائهم رفاق السلاح العاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين اعتزازهم بالانتساب لقوات الدرك، وبقائهم جنوداً مخلصين للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.