جرش - فايز عضيبات

اكد محافظ جرش مأمون اللوزي ان محافظة جرش تزخر بمواقع التنزه التي تعتبر من اجمل المواقع من حيث نقاء اجوائها وكثافة اشجارها وتنوعها الحيوي ما يجعل منها قبلة للمصطافين والذين هم محط اهتمام وترحيب من القاطنين في هذه المحافظة فضلا عن طبيعة ارايافها في القرى المنتشرة فيها لتشكل فسيفساء في غاية الجمال .

وناشد اللوزي القادمين الى هذه المواقع ان يكونوا رفقاء بالطبيعة ورسل من خلال تعاملهم خلال قضاء رحلتهم فيها كي تبقى هذه المواقع المتفردة بجمالياتها قادرة على استقبال المزيد من اهلنا في مدن المملكة ايام العطل ونهايات الاسبوع .

وقال اللوزي ان المحافظة تنفذ يوم السبت القادم حملة بيئية لمواقع الاصطياف والتنزه في غابات دبين ومحمية الغزلان بالتعاون مع البلديات والقطاعات الشبابية والمتطوعين تهدف الى ايصال رسالة للقادمين من المدن المجاورة الى هذه المواقع ليكونوا مساهمين في البقاء على ديمومة النظافة فيها من خلال جمع بقايا مخلفات رحلتهم ووضعها في اكياس والتي تتكفل بها بعد ذلك البلديات المجاورة .

واشار الى ان المشاهد السلبية التي بدانا نشاهدها في مواقع التنزه دفعتنا الى تنظيم هذه الحملة والتي عادة ما يتم تنظيمها بين الحين والاخر بهدف الابقاء على بيئة نظيفة ومعافاة تختال بين افياء ظلال اشجارها بعيدا عن المنغصات والمشاهد التي لا يرغب بمشاهدتها ككل من يزور هذه المواقع .