عمان - غازي القصاص

اُفتتحت أمس على ملاعب نادي ديونز البطولة العربية لرواد التنس التي يقيمها اتحاد اللعبة وبالتعاون مع نادي التنس الأردني وتحت مظلة الاتحاد العربي للعبة.

وتستمر البطولة حتى الأحد القادم وبمشاركة (150) لاعباً من (13) دولة يتنافسون على المراكز المتقدمة لثلاث مسابقات: الفردي والزوجي والمختلط.

البطولة افتتحها د. حسين الجبور مدير شباب محافظة العاصمة مندوباً عن د. محمد ابورمان وزير الثقافة ووزير الشباب، وحضر حفل الافتتاح أسرة التنس الاردنية، وعدداً من رجال المجتمع المحلي.

وبدأ حفل الافتتاح بعزف السلام الملكي، ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة رئيس نادي التنس المهندس احمد القدومي الترحيبية بالمشاركين، ومن ثم كلمة رئيس اتحاد التنس وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي المهندس حازم عدس الذي تمنى للمشاركين التوفيق في اجواء تنافسية رحبة، وبعد كلمة الوفود العربية، ودخولها على انغام موسيقات الامن العام، اعلن مندوب راعي البطولة افتتاحها رسمياً.

وقال الحكم العام للبطولة علي الزيود لـ $ ان المباريات ستنطلق عند التاسعة من صباح اليوم على ملاعب نادي ديونز، وان قرعة مسابقات البطولة سُحبت الليلة الماضية عقب حفل الافتتاح بحضور اللاعبون المشاركين.