عمان - عودة الدولة

ألحق،أمس، كفرسوم الخسارة الأولى بـ سحاب بعد فوزه 2-1 بالمباراة التي استقبلها ملعب الأمير هاشم ضمن حسابات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ليحرك تفاصيل القمة.

وشهدت المواجهة الاثارة منذ البداية وكان من الواضح أفضلية كفرسوم وسعيه الجاد للتسجيل عبر التوغلات إلى المناطق الامامية رغم أن سحاب حاول استغلال الفرص دون جدوى ليرد احمد هشام بافتتاح التسجيل لكفرسوم وواصل الفريق ضغطه ليعزز ذلك عن طريق سمير قازان وسط ذهول دفاع سحاب الذي تقدم الى الامام لمساندة الخط الهجومي وينجح بالتقليص بامضاء يزن النعيمات ومرت الدقائق الاخيرة، سحاب يسعى للعودة، وكفرسوم يحافظ على النتيجة حتى النهاية.

وافتقد بذلك سحاب الصدارة وتراجع ثانياً برصيده (23) نقطة ونشط كفرسوم بمنطقة الوسط (14).

وقدم بلعما مباراة هجومية مميزة أمام الوحدة نجح خلالها من تجاوزه بثلاثية دون رد على ستاد الأمير محمد رفع بها الغلة (15) والخاسر (7)، وفي المجريات، اثمرت الانطلاقات والتوغلات من الاطراف عن وصول كرة صوب بهاء الكسواني ليسددها بقوة مفتتحاً التسجيل، وبرز أيضاً ايمن ابو فارس بالهدف الثاني، ليضطر الوحدة لترك مواقعه خالية نظراً لخطورة الوقت وهو يمضي ليستغل بلعما المشهد ويحسم الامور عن طريق احمد الحراحشة وانتهت المباراة على تلك الحالة.

ويختتم الأسبوع اليوم عندما يتواجه الرابعة عصراً اتحاد الرمثا (6) ومنشية بني حسن الخامس (12) على ملعب الأمير هاشم، وتبدو ملامح المعاناة عنوان اللقاء لدى اتحاد الرمثا وبنسبة اقل المنشية، لذلك ستكون المعطيات تحتاج الترجمة على أرض الملعب.

وكانت باقي المباريات اسفرت عن فوز الطرة على شباب الحسين 3-0، العربي على السرحان 2-1، الكرمل على دار الدواء 3-0، ونجح معان من تجاوز اليرموك بالهدف الوحيد الذي منحه الصدارة قبل ثلاثة أسابيع على ختام المسابقة.