عمان - الرأي

يصل إلى عمان اليوم المنتخب الاسترالي للتايكواندو لإقامة معسكر تدريبي في مركز الإعداد الأولمبي ويستمر حتى الخميس المقبل، يتخلله تدريبات مشتركة مع لاعبي المنتخب الوطني إلى جانب لقاءات ودية بين الطرفين.

ويأتي المعسكر بناء على رغبة المنتخب الأسترالي الذي يضم خمسة لاعبين وثلاث لاعبات بأن يخضعوا إلى تدريبات مشتركة مع نجوم اللعبة، نظراً للمستوى الفني العالي للمنتخبات الوطنية إلى جانب توفر كافة المواصفات العالمية في مركز الإعداد الأولمبي.

وكان لاعبو المتنتخب الوطني خاضوا أمس مواجهات ودية مع أبطال اللعبة العالميين من بلجيكا ومالدوفيا والأرجنيتن في ختام المعسكر التدريبي المشترك الذي اقيم في المكان ذاته واستمر لمدة عشرة أيام.

من جهة ثانية، أقام اتحاد اللعبة أمس الأول في قاعة الأمير راشد تصفية ثالثة ونهائية لمنتخب الناشئين والناشئات.

وحجز تسعة لاعبين ولاعبات مقعدهم في صفوف المنتخب بعد أن ظفروا بألقاب أوزانهم، وهم: راسيل الشقيرات وزن تحت ٤٢ كغم، جود العجارمة وزن أقل من ٤٦ كغم، محمد الشعلان وزن أقل من ٦٨ كغم، رؤى الحسامي وزن تحت ٤٤ كغم، محمود الطرايرة، وزن تحت ٤٥ كغم، حلا ملكاوي وزن تحت ٤٩ كغم، أحمد البشتاوي وزن تحت ٥١ كغم، جوانا الصادق وزن فوق ٦٨ كغم، خالد قشطة وزن فوق ٧٨ كغم.

وقرر الاتحاد إقامة تصفية نهائية للأشبال والزهرات عند الرابعة عصر الخميس المقبل في صالة الأمير راشد، فيما سيكون التوزين ما بين الرابعة والسادسة مساء الأربعاء القادم في مقر الاتحاد.