عمان - بترا

توفي شخص وأصيب 37 آخرون في 5 حوادث سير منفصلة وقعت أمس في العاصمة عمان وعدد من محافظات المملكة.

وفي التفاصيل، قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المطارات تعاملت امس مع حادث تصادم وقع ما بين باص كوستر تابع لإحدى الشركات الخاصة ومركبتين على طريق المطار، نتج عنه إصابة (17) شخصا .

وأضافت إدارة الإعلام أن كوادر الدفاع المدني تحركت إلى موقع الحادث وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة بين البسيطة والمتوسطة .

وفي جرش، وقع حادث تصادم صباح امس على طريق سيل جرش بين مركبة ودراجة نارية، نتج عنه وفاة سائق الدراجة النارية، واصابة آخر تم نقلهما من قبل كوادر الدفاع المدني الى مستشفى جرش الحكومي، حيث قال مصدر طبي ان حالة المصاب متوسطة.

كما أصيب 9 مواطنين بجروح ورضوض مساء امس الجمعة بحادث تصادم بين مركبتين قرب سيل جرش ايضاً ، على الخط الدولي جرش عمان.

وقدمت كوادر الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمصابين ونقلتهم الى مستشفى جرش الحكومي، حيث قال مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم انه تم اجراء الفحوصات الشعاعية والمخبرية للمصابين مبينا أن حالتهم العامة متوسطة، وفي عين الباشا، أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم جراء تصادم مركبتين.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني إن فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأمير حسين، وحالتهم العامة متوسطة.

وفي المفرق، أصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تدهور مركبة بمنطقة المراجم، وفق مصادر في الدفاع المدني.

وقالت المصادر إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.