عمان - الرأي

يغادر اليوم وفد المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى الكويت للظهور في تصفيات كأس آسيا ت 23 عاماً المقامة هناك خلال الفترة 22 حتى 26 اذار الجاري ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات (أصحاب الأرض) وسوريا وقيرغيزستان.

وأجرى المنتخب أمس حصتين تدريبيتين صباحا ومساء، ركز خلالهما الجهاز الفني على الجانبين البدني والفني، وتم عمل مباراة تكتيكية داخلية لمتابعة ورصد الملاحظات، كما تم تخصيص جزء من التدريبات للمهاجمين في كيفية استغلال الفرص بطريقة مثالية تضمن تسجيل الأهداف والخروج بنتيجة إيجابية.

ويواجه منتخبنا في بداية مشواره أصحاب الأرض في الـ22 من آذار الجاري، يليه قيرغيزستان في 24 وأخيرا نظيره السوري في 26 من نفس الشهر.

وكان الجهاز الفني قد أعلن عن القائمة النهائية التي ستشارك في النهائيات وضمت 24 لاعبا: وليد عصام، عبدالله الفاخوري، رأفت الربيع، موسى التعمري، نور الروابدة، ورد البري، هادي الحوراني، شوقي القزعة، محمد أبو زريق، محمد وائل الزعبي، يوسف أبو جزر، محمد بني عطية،عمر هاني، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، عبدالرحمن مشايخ، سعد الروسان، خضر الحاج، نزار الرشدان، يزن النعيمات، يزن عبدالعال، أحمد ثائر وأنس حماد.

ويتكون الجهازين الفني والإداري للمنتخب من المدرب أحمد عبدالقادر، رائد الظاهر مساعدا له، وليد ميخائيل مدربا للحراس، ماهر طعمة مديرا إداريا، حمد العسل مسؤولا إعلاميا، نزار البشتاوي طبيبا، أشرف صقر معالجا وزيد العرامي مسؤولا للوازم.