عمان - الرأي

تأهلت فرق الجزيرة، الوحدات، الصريح، وبلعما أمس الى دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن «المناصير» لكرة القدم باجتيازهم مباريات دور الـ 32.

وفي المباراة التي جرت على ستاد عمان، تمكن الجزيرة من تحقيق الفوز على نظيره معان بهدف دون رد، سجله لاعبه علي العلوان د. 70، ليضرب موعداً مع الاهلي الذي اقصى بدوره الطرة في المباراة التي جرت في وقت متأخر الليلة قبل الماضية.

وعلى ستاد الملك عبدالله الثاني أثقل الوحدات شباك الطيبة 8-0 عن طريق حمزة الدردور (2)، حسن عبد الفتاح (2)، أنس العوضات (2)، شاهر شلباية وسامي الهمامي.

وفاز الصريح على العربي بهدف سجله عبد الرؤوف الروابدة د80، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن ليواجه ام القطين بالدور المقبل، فيما نجح بلعما من الفوز على دار الدواء بهدف وحيد سجله وجيه ابراهيم د. 58، في اللقاء الذي احتضنه ستاد الأمير محمد بالزرقاء ليلاقي شباب العقبة بالدور المقبل.

وتقام اليوم مباراة واحدة تجمع سحاب مع الكرمل عند الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالرزقاء، فيما تختتم مباريات الدور بلقاء السلط مع كفرسوم يوم السبت المقبل 23 الجاري، والذي تعذر اقامته الخميس بسبب الضباب الذي احاط بالملعب.

واقيمت في وقت متأخر من ليلة أمس مباراة الوحدات مع الطيبة، حيث سيواجه الفائز اليرموك بدور الـ 16.

ومع نهاية اليوم الثالث من مباريات دور الـ 32، تأهلت فرق ام القطين، الفيصلي، شباب العقبة، شباب الاردن، الخالدية، البقعة، اليرموك، منشية بني حسن، الرمثا، الاهلي، الجزيرة، الصريح وبلعما.

يذكر أن مباريات هذا الدور تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على أن يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة لحسم النتيجة في حال انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.