عمان - الرأي

تسبب الضباب الكثيف بملعب الأمير حسين أمس، بتأجيل لقاء السلط مع كفرسوم، والذي كان من المقرر أن يقام لحساب دور الـ من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد المباراة لتقام عند الثانية والنصف عصر السبت المقبل ٢٣ الجاري وعلى نفس الملعب.

وحسب القرعة، سيواجه الفائز من الفريقين بالدور المقبل، الفائز من لقاء سحاب والكرمل الذي يقام السبت المقبل.

والتقى في وقت متأخر من الليلة الماضية الأهلي والطرة، على أن يلتقي الفائز منهما الفائز من لقاء الجزيرة ومعان.

وتتواصل البطولة اليوم بإقامة أربع مباريات، في الأولى يستضيف الجزيرة نظيره معان عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي والفائز منهما يواجه الفائز من مباراة الأهلي والطرة في دور الـ 16، وفي المباراة الثانية يلاقي الصريح نظيره العربي عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، والفائز منهما يواجه أم القطين في الدور المقبل.

وفي اللقاء الثالث الذي يحتضنه ستاد الأمير محمد بالزرقاء، يحل دار الدواء ضيفا على بلعما عند الرابعة مساء والفائز يواجه شباب العقبة بالدور المقبل.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء الوحدات مع الطيبة والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، والفائز يقابل اليرموك بدور الـ 16.

ومع نهاية اليوم الثالث من مباريات دور الـ 32، تأهلت فرق ام القطين، الفيصلي، شباب العقبة، شباب الأردن، الخالدية، البقعة، اليرموك، منشية بني حسن والرمثا.

يذكر أن مباريات هذا الدور تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على أن يتم اللجواء إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم النتيجة في حال انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.