الزرقاء – ماجد الخضري

قال مدير إشغال الزرقاء المهندس إبراهيم السمامعة انه تم إغلاق طريق السخنة باتجاه إسكان المهندسين وشومر بسبب انهيار عبارة صندوقية على جسر شومر نتيجة ارتفاع منسوب مياه سيل الزرقاء ، حيث تم إغلاق الطريق ووضع الإشارات التحذيرية للمواطنين لعدم استخدام هذه الطريق لحين صيانته ، داعيا المواطنين الى عدم الاقتراب من مجرى السيل .

وبين السمامعة ان غزارة الأمطار تسببت بتجمع المياه في المناطق المنخفضة مشيرا الى ان كوادر الأشغال العامة بالتعاون مع بلديات المحافظة قامت بمعالجة تجمعات المياه من خلال فتح مناهل تصريف المياه بالإضافة الى سحب مياه الأمطار من بعض الشوارع . ولفت الى ان طريق وادي العش شهد تجمعات كبيرة لمياه الأمطار حيث قامت كوادر واليات مديرية الأشغال بمعالجة هذه المشكلة .

وقال السمامعة ان كوادر واليات مديرية الأشغال تعمل على منذ بدا ية تساقط الأمطار على فتح الطرق المغلقة في المحافظة ومعالجة تجمعات المياه بالتعاون مع بلديات المحافظة. وشهدت طريق اوتستراد الزرقاء العديد من حوادث السير الى انها لم تؤدي الى اي اصابات بين المواطنين ، كما تسببت غزارة الامطار بتجمع المياه على طريق الرصيفة الرئيسي مما ادى تعطل مركبات المواطنين واغلاق الطريق وقامت كوادر الدفاع المدني والامن العام والاشغال وبلدية الرصيفة بسحب المياه من الشارع وانقاذ المواطنين .