مدريد - رويترز

سجل الفارو موراتا أول هدف له مع اتليتيكو مدريد في الانتصار 2-صفر على ارضه على فياريال اليوم الاحد ليقلص الفارق مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الى سبع نقاط.

وانهى موراتا، المعار من تشيلسي والذي تم الغاء هدفين له بواسطة تقنية حكم الفيديو المساعد في المباريات الاخيرة، حالة الصمت في الدقيقة 31 بعد ان حول تمريرة عرضية من فيليبي لويس نحو الشباك بتسديدة مباشرة.

وبدا اداء فريق المدرب دييجو سيميوني اقل ضغطا مقارنة بالمباراة التي حقق فيها الفريق انتصارا مثيرا 2-صفر على يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا رغم انه سنحت له الكثير من الفرص لزيادة النتيجة حيث اهدر دييجو كوستا ثلاث فرص جيدة.

وضمن الفريق النقاط الثلاث في النهاية بهدف من لاعب الوسط ساؤول نيجيز في الدقيقة 88 والذي جاء نتيجة هفوتين من الفريق الزائر الذي بات في مواجهة خطر الهبوط بشكل كبير.

واخطأ الحارس سيرجيو أسينخو تقدير كرة ارتدت الى داخل منطقة الجزاء ما سمح لساؤول باللحاق بالكرة اولا. وبينما كان المدافع فيكتور رويز في موقع جيد يسمح له بابعاد، فانه لم يقفز لاعلى في الوقت المناسب ليشاهد الكرة تتجه نحو الشباك.

ويحتل اتليتيكو المركز الثاني برصيد 50 نقطة عقب 25 مباراة بينما يملك برشلونة المتصدر 57 نقطة. ويحتل فياريال المركز 18 برصيد 23 نقطة مبتعدا بفارق نقطتين عن الخروج من منطقة الهبوط.