عمان - الرأي

رعت سمو الأميرة عالية بنت الحسين في نادي الملك الحسين مساء اليوم حفل إشهار كتاب بمناسبة مرور 20 عاما على رحيل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وضعه المصور زهراب.

وأوضح زهراب في الحفل، محطات ومواقف في حياة الحسين وذلك من خلال عمله كمصور خاص للملك الراحل طيلة 22 عاماً، مبيناً جوانب رسمية وانسانية في علاقات الملك الحسين مع قادة العالم وأفراد أسرته ومواطني المملكة.

واستعاد زهراب في الحفل، الكثير من الذكريات في عمله قريباً من الملك الراحل سواء في القصر أو بالتجوال في ارجاء العالم بصحبة جلالة الملك الحسين وأفراد العائلة الهاشمية.

ويتطلع المصور زهراب أن يجري تحويل صفحات الكتاب إلى فيلم عالمي يوثق حياة الملك الراحل، حيث بدأ الاستعداد في التواصل مع منتجين في هوليوود لإنجاز هذا العمل ضمن انتاج ضخم يليق بمسيرة الراحل الكبير الذي كرّس حياته لخدمة السلام والأمن العالميين.

واشتمل الحفل على كلمات وقصائد تستعيد مواقف الشجاعة والابعاد الانسانية المحملة بالانتماء للوطن فضلا عن قيم الوفاء والولاء للقيادة الهاشمية، كما صدح في الحفل صوت الفنان بشار السرحان بأغنية اردنية وطنية وكانت هناك ايضا فقرة من الفولكلور الأرمني. وفي ختام الحفل سلمت سمو الاميرة عالية بنت الحسين الدروع لعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية والامنية والفكرية والشبابية.