عجلون - علي فريحات

وافق وزير الزراعة و البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة على تخصيص قطعة ارض من اراضي الحراج لاستكمال مرافق مشروع مستشفى الايمان الحكومي الجديد .

وثمن عدد من ابناء المحافظة قرار الوزير الذي يخدم المحافظة من خلال توفير قطعة ارض المناسبة من اجل الاسراع في تنفيذ مشروع المستشفى الذي اصبح بحاجة ماسة الى عدد من الخدمات الاضافية الاخرى .

وقال النائب وصفي حداد ان مشروع المستشفى الجديد نقله نوعية لتقديم الخدمات الصحية لابناء المحافظة وان اضافة مباني خدمية ومواقف للسيارات يلبي طموحات وامال ابناء المحافظة مثمنا دعم وزير الزراعه والبيئة للمشروع ليقدم المستشفى خدماته بشكل تكاملي .

وقال مدير عام الشركة المنفذه للمشروع المهندس سليم حمدان ان مساندة وزارة الزراعة والبيئة للمشروع وتقديم المساهمات ضمن الامكانات المتاحة يساعد على استكمال مشروع المستشفى بشكل متكامل خصوصا انه تم تخصيص مبلغ 3 ملايين ونصف لانشاء مباني اضافية ومواقف للسيارات .

وبين نائب رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي عبدالله العسولي اهمية هذا القرار الذي سيساهم في الاسراع في استكمال المشروع لخدمة ابناء المحافظة والتخلص من المبنى القديم المتهالك.

ويشار ان موافقة الوزير جاءت بعد لقائه وفدا من اهالي المحافظة ضم عدد من النواب واعضاء مجلس المحافظة ورؤساء البلديات والجمعيات التطوعية الذي اكد على اهمية تخصيص قطعة الارض من اجل بناء المستشفى ليقدم خدماته بشكل متكامل .