البترا - الرأي



يتوجه يوم غد الاربعاء وفد نادي وادي موسى المتوج مؤخرا بلقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة الى تونس للمشاركة في بطولة الاندية العربية.

ويرأس الوفد جبريل الحسنات رئيس النادي ويضم الاداري ناجي الهلالات والممرن رجا الحسنات والمدرب اياد توفيق والمساعد شريف عبدالله واللاعبين يعقوب القهوجي، الفنزويلي كارلوس تجيدا ومواطنه ميجال، امين السطري، علي مطلق، محمد ابوكويك، احمد خشان، بشار المحارمه، والمعد فارس الكردي لاعب الكرمل السابق وهو جديد الفريق على صعيد الاسماء المحلية.

وتعذر على اسلام دراغمه السفر مع الوفد لظروف تتعلق بطبيعة عمله، في حين تم انهاء عقد الصربي ارسنجي، فيما يلتحق اللاعب الجديد الفنزويلي ميجال بالوفد قادما من اسبانيا حيث يلعب في احد الاندية هناك، وتم التعاقد معه على سبيل الاعارة.

واشار رئيس الوفد الى انهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمشاركة في البطولة العربية موجها شكره وتقديره للجنة الاولمبية ووزارة الشباب واتحاد اللعبة وسلطة اقليم البترا والقطاع السياحي فيها على دورهم في تذليل الصعوبات والعقبات وتقديم المساعدة المالية.

وكان الفريق اقام معسكرا داخليا بدأ بعد نهاية منافسات الدوري الممتاز واشتمل على تدريبات يومية مكثفة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب رفعت من درجة جاهزية الفريق تأهبا للاستحقاق المنتظر.

ويفتتح وادي موسى مشواره في البطولة بملاقاة الهلال السعودي عند الثانية ظهر الجمعة المقبل بتوقيت الاردن، حيث يتطلع الفريق الى تحقيق نتائج لافتة.

وتضم مجموعة وادي موسى الى جانب الهلال، الشرطة القطري والسلام العماني والمكناسي المغربي.