العقبة - الرأي

فازت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بلقب مسابقة الريشة الطائرة للطالبات وذلك على هامش الدورة الرياضية الشتوية الثامنة عشرة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات في مدينة العقبة، وبالتزامن مع الاحتفالات بمرور 20 عاما على تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد ميلاده الميمون.

وتوجت التطبيقية باللقب اثر تغلبها على الجامعة الاردنية في المبارة النهائية من المسابقة التي تأتي ضمن ألعاب خماسي كرة القدم للطلاب، الريشة الطائرة للطالبات، وسباق الضاحية للطالبات.

وكانت الدورة افتتحت أمس الأول وتقام بمشاركة 18 جامعة حكومية وخاصة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة إن الاحتفال بعيد ميلاد القائد يعتبر ضرورة قومية ووطنية لاعادة اكتشاف القدرات والطاقات واضاف أن الجامعة تسعى جاهدة عبر برامجها وخططها التطويرية ونشاطاتها اللامنهجية الى توفير كافة الامكانيات التقنية والمادية والفنية اللازمة لاشراك طلبتها في فعاليات رياضية وثقافية متنوعة، واشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر فيه فريق الجامعة.

من جهته اعتبر نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسام الشروف ان احتفال الشعوب والأمم برموزها الوطنية والفكرية، يأتي تعبيراً عن موروثها الحضاري والانساني.

بدوره عبر الفريق الفائز بالبطولة عن بالغ وشكره وتقديره لإدارة الجامعة وللكوادر التي أشرفت على تدريبه وتأهيله ودعمه بكل ما يحتاج.