عمان - الرأي

تواصل أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدرة السير العمل على شارع الملكة رانيا العبدالله وشارع الشهيد ضمن مشروع الباص سريع التردد بتركيب إشارة ضوئية وإستكمال خط تصريف مياه الأمطار، وفق مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري .

وبين الفاعوري أن الأعمال تشمل تركيب إشارة ضوئية مكان جسر المشاة الذي تم إزالته ما بين إشارات الدوريات الخارجية ودوار صويلح وهو ما يتطلب إغلاق جزئي بالموقع مساء يوم غد الخميس 31 كانون الثاني من الساعة 12 ليلا و لغاية الساعة 9 صباحا من يوم الجمعة المقبل 1 شباط .

كما تعمل الأمانة على إستكمال خط تصريف مياه الأمطار على شارع الشهيد وتحديدا المقطع من إشارات بوابه 4 ولغاية دوار المدينة الرياضية وهو ما يتطلب إغلاق كلي لليمين الحر للقادم من إشارات بوابة 4 باتجاه تقاطع الصحافة وذلك يوم الجمعة المقبل 1 شباط من الساعة الواحدة فجرا ولغاية الساعة 12 ظهرا من نفس اليوم مع فتحه جزئيا لاستكمال الأعمال لغاية الساعة العاشر من صباح يوم السبت 2 شباط .

وتقوم أمانة عمان بإزالة 4 مظلات خاصة لمحطات وسائط النقل العام على شارع الملكة علياء ما بين دوار الداخلية ودوار المدينة وهو ما يتطلب إغلاق جزئي للموقع يوم الجمعة 1 شباط من الساعة 7 صباحا ولغاية الساعة 12 ظهرا .

وأعلنت الأمانة بالتعاون مع إدارة السير على تأمين وسائل السلامة المرورية ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية و تواجد رقباء السير وأعوان المرور لتأمين الانسيابية المرورية .