عمان - الرأي



فاز منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، على فريق شباب الحسين بهدف وحيد سجله اللاعب وسيم ريالات، في اول مبارياته الودية والتي جرت أول أمس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

واكد مدرب المنتخب بلال اللحام خلال رده على هاتف "الرأي"، ان الجهاز الفني، يهدف من سلسلة المباريات الودية امام اندية المحترفين والدرجة الاولى، اختيار التشكيلة المناسبة والنهائية التي ستمثل "النشامى الشاب" خلال الاستحقاقات المقبلة.

واشار ان الجهاز الفني يعول كثيرا على تحقيق مجموعة من الأهداف المرجوة من مواجهتي قطر نهاية الشهر الجاري على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، أهمها تجربة اللاعبين في أول تجمع للمنتخب، وكذلك مدى قدرتهم على تنفيذ خطة وأسلوب اللعب في المباراة الاولى، ومن ثم معالجة السلبيات التي ستحدث خلال المباراة إن وجدت، والعمل على تفاديها في التدريبات التي ستسبق الودية الثانية.

وختم اللحام ان المنتخب سيلتقي فريق الكرمل يوم الاربعاء بتشكيلة، فيما سيلتقي الجزيرة الخميس بتشكيلة اخرى للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين فنياً وبدنياً.

يذكر ان المنتخب يتدرب بمعدل ست مرات اسبوعيا على ملعبي البولو والكرامة استعدادا لقطر بمشاركة 27 لاعبا وهم :أحمد الجعيدي، قيس العباسي، اصيل الصياحين، اسامة الكواملة، جعفر يوسف، دانيال عفانة، محمد روحي، صهيب الاسعد، زيد الحياري، محمد الذريوات، ليث رحال، عبادة الرزي، معتصم الجعبري، مهند العرامشة، عبد الرحمن البس، صلاح حسنات، اويس العبادي، محمد ابو طه، ثائر الديرباني، عامر ابو جاموس، راشد الحناحنة، عمار فتح الله، سيف بشابشة، بشار ذيابات، وسيم ريالات، رزق بني هاني، محمد عادل.

ويضم الجهاز الفني إلى جانب اللحام، غياث التميمي مساعداً للمدرب، وعمر الكسواني مدرباً للحراس، ومدرب اللياقة مظفر معمر، والمعالج عبدالله الحراسيس، ومسؤول اللوازم محمد علاونة.