عمان - غازي القصاص

يستضيف فريق مليح عند الرابعة من مساء اليوم السبت نظيره عيرا بقاعة مدينة الامير هاشم الرياضية / مادبا في انطلاق مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة لموسم 2018.

تُعتبر نتيجة اللقاء مهمة في صراع المركز الثالث على سلم الترتيب، والذي يُشارك فيه الى جانبهما فريق شباب الحسين، لهذا يُخطط كلاهما لانجاز مهمة ومتطلبات الفوز لتحسين فرصهما.

في الجانب الفني، يسعى عيرا برصيد (13) نقطة لتكرار فوزه، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوزه بشق الانفس، بعد خروجه فيها من أغوار الخسارة بتأخره بشوطين الى التحليق في آفاق الفوز بفوزه بثلاثة اشواط منهياً المبارة لمصلحته بنتيجة 3-2.

ويعتمد الفريق على عمر صقر في توزيع الكرات بالارتفاعات المتنوعة لينقض عليها: اليمنيان: جمال مفتاح واسار جلال، اياد المحاسنه، حمزه النمرات وجمال غنايم، ويوجهوها ساحقة من طرفي الشبكة وعمقها، بالتزامن مع عمليات التمويه على حوائط الصد لتشتيت تركيزها، والتشويش على رادار مراقبتها مصادر الطلعات الهجومية، مع قيام المدافع الحر نضال قويدر بالتغطية خلف الضاربين لاعادة الكرات المرتدة.

ويسعى فريق مليح برصيد (11) نقطة والذي يلعب على ارضه وبمؤازرة انصاره، لمواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز الذي سيساعده على تحقيق هدفه بالمنافسة على المركز الثالث.

ويلعب محمد راتب دوراً لافتاً في التحضير للطلعات الهجومية على امتداد واجهة الشبكة، من خلال تحويل الكرات التي تُناسب النزعة الهجومية نحو مواقعها المختلفة للضاربين: البرازيلي بروني والصربي قوران ومحمد الحوراني ووائل رداد وعلاء دقماق وعبدالوهاب خنفر ليجلدوا حوائط الصد بها، مع تولي المدافع الحر حسن قمر مهام التصدي للكرة الاولى بالدقة التي تساهم في التحضير للعمليات الهجومية ونجاحها.