عمان - الرأي

يودع اليوم حارس مرمى الوحدات محمود قنديل ملاعب كرة القدم بعد مسيرة امتدت نحو 20 عاماً.

ويشهد ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند الخامسة مساء مهرجان الاعتزال الذي يجمع الوحدات بالجزيرة برعاية رجل الأعمال نائب رئيس النادي السابق د.بشار الحوامدة.

و غادر قنديل فريق الوحدات قبل نحو موسمين حيث كان انضم اليه فيما يشبه «الصدفة» على حد تعبيره :»طلب مدير نشاط الفئات العمرية استدعاء اللاعبين مواليد 1983، وشاركت بهذه الفئة، رغم أنني من مواليد 1984، وأخفيت تلك الحقيقة، إلى أن أجبرت على إبرازها، حين تم إلغاء بطولة فئة 83 واستبدالها بفئة 84، حيث طلب مني مدير النشاط آنذاك بسام شلباية، ان أذهب وأعود بالسنة التالية، مما دفعني الى قول الحقيقة بأنني مواليد 84، لاشارك الوحدات فرق الفئات العمرية ومنها تم استدعائي الى صفوف منتخب الناشئين حين اختارني من دون اختبار الراحل مظهر السعيد».

وعن إنضمامه الى الفريق الأول قال:” تم استدعائي من قبل المدرب الراحل عزت حمزة عام 1998، حين قرر محمد أبو داوود الاعتزال وكذلك تعرض ناصر الغندور لعقوبة اتحادية، وكانت اول مباراة رسمية لي امام الفيصلي ثم شاركت في تشكيلة الوحدات أساسيا موسم 2010 تحت قيادة الكرواتي دراجان، بعد حرمان حارس المرمى السابق عامر شفيع في ذلك الموسم .

وعن الذكريات يقول: من أروع الألقاب في ذاكرتي، دوري 2004-2005 بقيادة المصري محمد عمر، إضافة للرباعيتين التاريخيتين موسمي 2008 و2010، وكذلك الفوز على النصر السعودي في دوري أبطال العرب2006 والفوز في عمان بنتيجة 2-1 عالقة في أذهاني، في الوقت الذي ما تزال قصة شباب الحسين وتهبيطه الى مصاف الدرجة الاولى، الحادثة التي كنت بطلها ما تزال تؤلمني.

وتمنى قنديل ان تكون الجماهير حاضرة اليوم ووجه شكره من خلال المركز الإعلامي للنادي الى أسرة نادي الجزيرة ورفاق الدرب وفرقة كورال الوحدات وراعي المباراة وأسرة مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية.

ديمبا يوقع على عقده رسمياً ومعسكر في العقبة

من جهة أخرى وقع أمس المحترف السنغالي فيكتور ديمبا على عقد انضمامه لفريق الوحدات رسميا بناء على تنسيب المدير الفني قيس اليعقوبي.

ويشغل ديمبا مركز الظهير الايمن، وهو أحد المراكز التي طلب المدير الفني تعزيزها بعدما ظفر النادي سابقا بخدمات الظهير الأيسر محمد الدميري.

وجرى حفل توقيع اللاعب في المركز الاعلامي للنادي بحضور أمين السر خضر صوان ووكيل اللاعب نزار الشعري.

في ذات السياق ينتظر أن يغادر فريق الوحدات إلى مدينة العقبة يوم الاثنين المقبل لإقامة معسكرداخلي خلال الفترة من ١٥-٢٣ الحالي استعدادا للاستحقاق الرسمي الأول أمام الكويت الكويتي يوم ٥ الشهر المقبل ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

الى ذلك وفق الموقع الرسمي للنادي تسلم لاعبي الفريق الأول الملابس الرياضية التي وصلت من شركة جوما بانتظار تسليم بقية اللاعبين المتواجدين مع منتخب الكرة الأول عند عودتهم من الامارات.