عمان - الرأي



تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في السوق الأردني اعتباراً من اليوم الخميس سعراً تفضيلياً على رحلاتها الجوية؛ عمان / العقبة / عمان بقيمة 57 ديناراً فقط، دعماً لكرنفال العقبة السياحي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى نهاية شباط المقبل.

ويستطيع المسافرون بموجب هذا العرض الحجز وشراء بطاقات السفر على الدرجة السياحية، خلال الفترة ما بين 10/1/2019 وحتى 28/2/2019 للسفر بهذه التذاكر ابتداءً من 13/1/2019 وحتى 28/2/2019 مع إمكانية الإقامة في مدينة العقبة لمدة سبعة أيام كحد أعلى.

وقالت الملكية في بيان لها «تحرص الملكية الأردنية على دعم كرنفال العقبة السياحي بشكل سنوي لتسهيل وصول المواطنين الأردنيين والسياح الى مدينة العقبة وفي اطار جهود الشركة المتواصلة للترويج للسياحة الداخلية والمقومات الترفيهية المتميزة التي تزخر بها المدينة.

واضاف البيان ان خفض الأسعار يأتي لتشجيع الزوار على المشاركة في الكرنفال وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية للتمتع بأجواء ساحل البحر الأحمر الدافئة خلال فصل الشتاء، وبالتزامن مع موسم العُطلات المدرسية والجامعية في هذه الأثناء.

ويقام كرنفال العقبة السياحي «موسم التخفيضات الثالث» بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما تقدم مختلف المنشآت السياحية خصماً يصل إلى 50% على أسعار حجوزات الفنادق والمطاعم ومراكز الغوص والرياضات البحرية وأماكن الترفيه والمتاجر بالإضافة الى إقامة فعاليات فنية وفلكلورية متنوعة تناسب الأعمار المختلفة للزوار.

ودعت الملكية الأردنية المسافرين للاستفادة من هذا العرض التشجيعي، سيما وأن الشركة تُسيّر 13 رحلة اسبوعياً بين عمان والعقبة وبمعدل رحلتين يومياً، حيثُ يمكن شراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال أو عبر أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء السياحة والسفر المحليين.

من جانبه، قال غرغور اننا في هذه الاتفاقية مع زين سنكون شركاء في تحقيق رسالة المتحف الهادفة إلى تخليد التراث العسكري والحفاظ على هذا الموروث الثمين، الذي يبرز دور الأردن وتقدمه على الصعيد العسكري، ويخلد بطولات نشامى جيشنا العربي، كما سنعمل مع شركة زين على تنظيم العديد من الفعاليات التي ستثري الجانب التثقيفي للزوار عبر عروض تفاعلية مفيدة وممتعة في الوقت ذاته».