عمان - غازي المرايات

قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة توقيف اثنين من المقبوض عليهم في واقعة المركبة ذات لوحات الأرقام المزورة التي ضُبطت في محيط السابع 14 يوماً على ذمة التحقيق بتهمتي القيام بأعمال من شأنها تعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر بالاشتراك وحيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي. وقال الناطق باسم الامن العام المقدم عامر السرطاوي أن مكافحة المخدرات أنهت التحقيق مع اثنين من المقبوض عليهم في واقعة مركبة السابع ذات لوحات الارقام المزورة وأحالتهما الى مدعي عام أمن الدولة الذي قرر توقيفهما 14 يوماً، فيما سيتم إحالة الشخص المطلوب الثالث المصاب حال خروجه من المستشفى.

من جهة أخرى كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أمس عددا من أعضاء الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي ومرتبات إدارة السير لما أبدوه من جهود احترافية في رصد المركبة التي تحمل لوحة الأرقام المزورة والتعامل معها وضبط من بداخلها بعد ان قاموا بأفعال تهدد سلامة وأمن المجتمع في محيط منطقة السابع.

وأكد الحمود ان الحس الأمني والتنسيق المباشر بين إدارات الأمن العام وسرعة الاستجابة واحترافية الرد على ما قام به أولئك الأشخاص من أفعال هددت سلامة المواطنين، قد حمى الأبرياء ومنع حدوث ما لا تحمد عقباه.