الكرك - حسام المجالي

بات فريق ذات راس لكرة القدم قريباً من اغلاق ملف تعاقداته مع المحترفين الاجانب لتعزيز صفوف الفريق تمهيدا لخوض منافسات مرحلة اياب دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق الشهر المقبل.

واتفق ذات راس مع المصري محمد عبدالله وهو لاعب ارتكاز وسبق له اللعب مع حرس الحدود والمهاجم بكاكا من الكونجو ولاعب الجناح الايمن جيرام من بوركينا فاسو وهما ضمن صفوف المنتخب الوطني في بلادهما.

وبحسب نائب رئيس النادي الناطق الاعلامي محمد الهواري سيصل اللاعبون الثلاثة خلال الايام القليلة المقبلة بعد ان تعذر وصولها سابقا لاجرءات خاصة في بلادهم، لافتا الى انهم على سوية عالية من الاداء وحظيوا بقناعة الجهاز الفني بقيادة التونسي طارق السالمي بعد الاطلاع عل قدراتهم الفنية والبدنية، املا ان يشكلوا الاضافة المأمولة للفريق ويسهموا بشكل فعال في انقاذ الفريق من واقعه الصعب.

واشار الهواري الى ان المحترفين سيوقعون رسميا على كشوفات الفريق بعد وصولهم، كما سيشاركوا بالمعسكر التدريبي للفريق الذي سيقام في العقبة خلال الفترة المقبلة،حيث ستقوم الادارة بتحديد الموعد الجديد للمعسكر في ظل تأجيل بطولة ميلاد القائد التي كانت مقررة في العقبة منتصف الشهر الجاري بمشاركة ذات راس.

وكان ذات راس الذي يقبع بالمركز الاخير على سلم ترتيب دوري المحترفين وبرصيد 4 نقاط فقط ، تعاقد في وقت سابق مع المهاجم بلال قويدر والمدافع عثمان الخطيب و لاعب الوسط عبدالله ابو زيتون.

.. استعارة البلاونة

استعار فريق شباب العقبة لكرة القدم لاعب الجزيرة حمد البلاونة لمشاركته مرحلة اياب دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق يوم 7 الشهر المقبل.

واتفق النادي مع لاعب الارتكاز البلاونة على الانتقال لصفوف الفريق، بانتظار التوقيع الرسمي اليوم او غدا بعد ان ادت الظروف الجوية الى تأجيل ذلك.

ويواصل الفريق مفاوضاته مع عدد من اللاعبين المحللين لتدعيم صفوف الفريق بانتظار انفراج الازمة المالية التي يعاني منها وتقف حائلا امام اتمام ابرام صفقات جديدة.

ويواصل الفريق تحضيراته بقيادة المدير الفني رائد داوود، وسيخوض اليوم عند الواحدة ظهرا مباراة ودية مع البقعة على ملعب كنعان عزت بالزرقاء.

وكان شباب العقبة ابقى على محترفيه الاجانب السنغالي مايكل توريه والسوري أنس بلحوس والليبيري ماركوس، فيما يحتل الفريق المركز السابع على سلم ترتيب دوري المناصير برصيد 12 نقطة.

.. استضافة شباب الخليل

يستضيف نادي خليج العقبة فريق شباب الخليل الفلسطيني لاقامة معسكر تدريبي يمتد لمدة 10 ايام ويتخلله خوض مباراتين وديتين.

والتقى امس الفريقان، على ان يتجدد اللقاء الاثنين المقبل عل ملعب شركة تطوير العقبة تحت رعاية رسمية.

وذكر نائب رئيس نادي الخليج خالد ياسين ان المعسكر يأتي في اطار التعاون بين الطرفين ودعما لكرة القدم الفلسطينية، مشيدا بفريق شباب الخليل احد اعمدة واعرق الاندية في فلسطين والحاصل على لقب كأس فلسطين، وسبق له المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

في ذات الاتجاه حرصت مدينة الامير حمزة للشباب على انجاح المعسكر التدريبي للفريق الفلسطيني من خلال اتاحة ملعب المدينة امام الفريق لاجراء التدريبات عليه.

من جانب اخر، يستضيف نادي الخليج الاسبوع المقبل المعسكرات التدريبية لفرق الصريح ومعان وسحاب في اطار استعداداتها لاياب دوري المناصير للمحترفين وانطلاق بطولة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، كما يقيم الرمثا معسكرا مماثلا في العقبة ايضا في ذات الفترة.