عمان - الرأي

وقعت اللجنة الأولمبية امس الأربعاء إتفاقية التأمين الصحي للاعبي ومدربي المنتخبات الوطنية، مع مستشفى الجامعة الأردنية.

ووفق الموقع الالكتروني للجنة الاولمبية أقيم حفل توقيع الإتفاقية في مستشفى الجامعة الأردنية بحضور المدير العام للمستشفى د. عبد العزيز الزيادات والأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي.

وأكد المجالي بأن توقيع هذه الإتفاقية تأتي في إطار حرص اللجنة الأولمبية على توفير الرعاية الصحية الشاملة للاعبي ومدربي منتخباتنا الوطني من خلال قسم العلاج الرياضي في اللجنة.

واضاف:» أخذت اللجنة الأولمبية على عاتقها توفير الرعاية الصحية الشاملة للاعبي ومدربي منتخباتنا الوطنية بما يتوافق مع الاستراتيجية الجديدة للجنة وبتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة».

وتابع قائلا : نعتز بهذه الإتفاقية مع مستشفى الجامعة الحريص دائماً على تقديم الرعاية الطبية للأردنيين من مختلف المجالات والقطاعات ونشكرهم على الاهتمام بلاعبي ومدربي منتخباتنا الوطنية ومساندتهم على تحقيق الإنجاز للأردن في مختلف البطولات».

من جانبه عبر مدير مستشفى الجامعة الأردنية عن سعادته بهذه الإتفاقية التي تأتي ضمن مساعي مستشفى الجامعة على مساندة الرياضيين الأردنيين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وقال الدكتور الزيادات : نتشرف بهذه الإتفاقية مع اللجنة الأولمبية - المظلة الرسمية للرياضة في الأردن - والتي تأتي كجزء من واجبنا في دعم ومساندة ومؤسساتنا الوطنية الأردنية المختلفة».