عمان - غازي القصاص

كشف المدير الفني لفرق كرة الطاولة في نادي مدينة الحسين للشباب مصطفي رضا لـ «الرأي» عن توجه النادي التركيز على قطاع الناشئين والاشبال وتقديم مواهب جديدة للعبة في منافسات الموسم المقبل.

وقال: باتت اللعبة بحاجة الى عناصر واعدة ودماء جديده لرفد المنتخبات الوطنية بها، لافتاً الى ان نادي المدينة سيرعى في الايام المقبلة عدداً كبيراً من العناصر الواعدة والناشئة من الجنسين، وسيعمل وفق برامج محددة وواضحة، كي يشتد عود اللاعبين، ليدخلوا اجواء المنافسات النادوية بقوة في قادم الايام.

واوضح مصطفى الذي سبق له الفوز ببطولة المملكة للفردي مرات عدة ان نادي مدينة الحسين للشباب سيُكرم فريقي الرجال والنساء، ويسلم اللاعبين الجوائز المالية في بحر الاسبوع المقبل.

واضاف: يستعد فريق الرجال الذي حل بالمركز الثالث في دوري اندية الدرجة الاولى للموسم الماضي بفارق الاشواط عن نظيره المفرق صاحب المركز الثاني للمشاركة في منافسات بطولة اندية غرب آسيا المقرر اقامتها خلال الفترة من (28) الجاري ولغاية (2) الشهر المقبل، ويضم الفريق اللاعبين: عبدالله الحسني وطارق بني سلامه ورائد غنيم، لافتاً الى ان لاعب الفريق ايمن مكناي طلب قبل عدة ايام تحريره من قيود النادي.

ومضى مصطفى لاعب المنتخب الوطني السابق قائلاً: اذا وجهت الدعوة لنادي مدينة الحسين للشباب للمشاركة في منافسات مسابقة فرق السيدات ضمن بطولة اندية غرب آسيا لكرة الطاولة، فسيشارك في البطولة بفريق يضم ثلاث لاعبات هن: رزان فاخوري وفرح خاطر وليما خاطر.