اربد - اشرف الغزاوي

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي أن الجامعة أوْلت تنفيذ مطالب اتحاد الطلبة جلّ اهتمامها، وأن الكثير من المطالب التي تقدم بها الاتحاد لرئاسة الجامعة أخيراً أصبحت واقعاً ملموساً، فيما تعكف الجامعة ومن خلال الدوائر المعنية على استكمال تنفيذ باقي المطالب.

وثمن خلال لقائه نائب رئيس اتحاد الطلبة وأمين السر وأعضاء اللجنة المُشكلة لمتابعة تنفيذ مطالب الاتحاد، اهتمام الاتحاد بالشؤون الطلابية وسعيه لتوفير المرافق والخدمات التي يحتاجها الطلبة، ولفت إلى أن صيانة مرافق الجامعة وتحديثها هي أولوية لدى الرئاسة.

بدورهم شكر ممثلو اتحاد الطلبة رئيس الجامعة وأعضاء لجنة المتابعة على الاستجابة السريعة لمطالبهم، واهتمامهم بتوفير الخدمة المثلى للطلبة، بما ينعكس إيجابا بمزيد من الاحترام والتقدير من الطلبة نحو جامعتهم الغرَاء.

وعكفت لجنة المتابعة التي ترأسها عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير على تنفيذ عدد من مطالب الاتحاد، إذ جرى تحديث المصليات في عدد من الكليات، وتبديل السجاد الخاص بها، واستحداث مصلى لكلية السياحة والفنادق، وتركيب مقاعد للطلبة في كلية الطب، وتنفيذ دوار في المنطقة الجنوبية من الجامعة لتسهيل حركة الطلبة والمركبات، وغيرها.

وكان اتحاد الطلبة هدد بتقديم استقالته حال عدم تلبية مطالبه المتمثلة بتحسين البنية التحتية وبعض المرافق، فيما شكلت ادارة الجامعة لجنة لتنفيذ المطالب.