رعت Orange الأردن مؤخراً الاطلاق الرسمي لتطبيق مشروع Dealat، أحد المشاريع المنضمة للموسم السادس من برنامج BIG لتسريع نمو الأعمال، وذلك بحضور شركاء المشروع وزبائنه، وممثلين عن عدد من الشركات الاستثمارية.

وخلال الفعالية التي أقيمت في منصة BIG في مجمع الملك الحسين للأعمال، تم استعراض الخدمات المميّزة التي يقدّمها التطبيق، حيث يُعدّ حلقة وصلٍ بين أصحاب المحلات التجارية المختلفة من جهة، والمواطنين من جهة أخرى، بحيث يقدّم التجار من خلاله خصومات حصرية على شكل كوبونات إلكترونية تتيح لمستخدمي التطبيق استبدالها مباشرة من محلاتهم.

وأكّدت Orange الأردن على قوة تنافسية Dealat وجدارتها بالاختيار لتكون احدى الشركات الريادية التي انضمت الى الموسم السادس من منصة BIG. وكانت الشركة الريادية أطلقت تطبيقها بشكله الأولي في العام الماضي لتقوم بإطلاقه بشكل رسمي مع بداية هذا العام.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للمشروع محمد بدوي: «فخورون بما حققناه في Dealat، حيث أثبت التطبيق قدرته على تقديم أفضل العروض للمستهلك المحلي، وأكبر دليل على هذا النجاح هو اختيارنا كأفضل تطبيق للخلوي في الأردن للعام 2018، نظراً للانتشار الواسع الذي أنجزناه خلال فترة قياسية.» وعبر عن امتنانه لدعم Orange الأردن للمشروع وجهودها المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة من خلال برنامج BIG.