أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق خدمة الوصول عن بعد، وهي ميزة جديدة سيتم تضمينها في أجهزة التلفزيون الذكية التي ستطلقها الشركة عام 2019، حيث توفر اتصال لاسلكي معزز بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ما يمكن المستهلكين من التحكم عن بعد بالتطبيقات والبرامج المدمجة باستخدام أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج.

وتعليقاً على الإطلاق، قال هيونغ لي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: « تلتزم سامسونج بتقديم تجربة مستخدم مبتكرة وسلسة للعملاء، وسيتمكن المستهلكين بفضل هذه الميزة، من الوصول بسهولة إلى العديد من البرامج والتطبيقات والخدمات السحابية المتواجدة على الأجهزة المتصلة بشكل مباشر عبر شاشات أجهزتهم التلفزيونية. ونعد العملاء بالاستمرار في التعاون مع شركائنا لتعزيز ملاءمة ميزة الوصول عن بعد وتقديم المزيد من الخدمات التي تتوافق مع نمط حياتهم العصري».

ومن جهته قال شنكر إيار، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة حوسبة المستخدم النهائي في VMware: « تتشارك ساموسنج و VMware الاهتمام بتعزيز كفاءة الموظفين وإنتاجيتهم، لذا قمنا بتوسيع شراكتنا لتمكين المستخدمين الذين يعملون عن بعد من الحصول على تجربة سلسة، حيث يمكنهم الوصول إلى مكاتب إفتراضية وتطبيقات وخدمات رقمية مختلفة عبر أجهزتهم المفضلة من سامسونج والتي تتضمن أجهزة التلفاز الذكية».