أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2018 لحسابات التوفير، والتي تعتبر الأكبر في السوق المصرفي الأردني والبالغة قيمتها مليونا وربع المليون دينار، والتي ربحها السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية والمدخر لدى بنك الإسكان فرع ناعور.

وتأكيداً على قواعد الشفافية والنزاهة في إجراءات السحب على الجائزة، فقد تم الإعلان عن نتائج السحب بحضور اللجنة المشرفة المكونة من ممثلين عن وزارة المالية، وزارة الداخلية.

مشاعر الفرح والسرور غمرت محمد عبدالله أحمد الثوابية الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان، فور تلقيه الخبر السار بربحه بمبلغ مليون وربع المليون دينار، حيث أعرب عن شكره وامتنانه الكبيرين لبنك الإسكان على هذه الجائزة التي ستغير مستقبله ومستقبل عائلته أيضاً وتحوّل الأحلام إلى حقيقة.

واعتبر محمد عبدالله أحمد الثوابية أن مبلغ الجائزة بوابة للانتقال إلى عالم جديد، يكفل له تحقيق أحلام الماضي وآمال المستقبل وما يكفل له أيضاً مساعدة عائلته وتحقيق أمانيهم.

وكان بنك الإسكان قد أطلق مطلع العام 2018 برنامج جوائز حسابات التوفير الذي يعدّ الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز خلال العام 2018 ما مجموعة 840 رابحاً.