عجلون -  علي فريحات 

يعتبر مثلث عبين الشارع الرئيسي المنفذ الذي يربط محافظات عجلون و اربد وجرش ولكن هناك مشكلة تتكر سنويا وسط الشارع اثناء تساقط الامطار بفصل الشتاء الى تجمع المياه التي تشكل بركا تعيق حركة المرور للمركبات.

وطالب عدد من المواطنين في المحافظة وسالكي هذه الطريق الجهات المعنية من مديرية الاشغال العامة العمل على متابعة وتنظيف عبارات تصريف المياه على المثلث ومعالجة مشكلة المضخه الكهربائية التي تتعطل اثناء تساقط الامطار .

وقال احد سكان مثلث عبين موسى الجلابنة ان مشكلة تجمع البرك المائية على المثلث امر يتكرر سنويا عند تساقط الامطار مطالبا بايجاد حل جذري لمعالجة الاوضاع حيث ان ارتفاع منسوب المياه في الشارع يتسبب باغلاقه واعاقة حركة المركبات .

واشار عضو مجلس بلدي سابق حسين المومني ان منطقة عبين تعتبر من أجمل مناطق المحافظة وأشدها برودة في الطقس وتشهد تساقطا غزيرا للأمطار ما جعل البرك المائية المنتشرة في الشارع الرئيسي تمتلئ بمياه الأمطار .

وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني ان الكوادر الميادنية والاليات تعمل على مدار الساعة لمساندة المواطنين وتقديم الخدمات لهم في ظل الظروف الجوية مبينا ان مثلث يعاني عند تساقط الامطار بفصل الشتاء من تشكيل وتجمع برك مائية وسط الشارع الامر الذي يؤدي الى عرقلة حركة السيارات .

واشارت مدير اشغال عجلون المهندسة رحاب العتوم ان المديرية ارسلت فريقاً فنياً من فرق الطواريء للموقع مزودا بمضخة كهربائية تعمل على شفط المياه حيث ان ارتفاع منسوب المياه ادى الى اغلاق الشارع واعاقة حركة المرور مبينه ان هناك متابعات ميدانية لمراقبة عمل المضخه بشكل جيد ومنع تكرار تجمع المياه في المنطقة .