عمان - الرأي

اعلنت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين اليوم الخميس استمرار الاضراب منتسبيها العاملين في وزارة التربية والتعليم للأسبوع القادم,

وأوضحت النقابتان، في بيان مشترك أصدرتاه، وتلقته "الرأي"، عن عقد لقاء موسع صباح السبت لإعلان الإجراءات التصعيدية القادمة.

ولفت البيان إلى أن استثناء مهندسي النقابتين العاملين في الوزارة المكلفين بعقد ومتابعة امتحان التدريب العملي للدورة الشتوية لامتحان الثانوية العامة "حرصا على مصلحة الطلبة".

وتاليا نص بيان

"مستمرون في إضرابنا ولن نقصر في أداء رسالتنا تجاه أبنائنا الطلبة"

تعلن نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين أن الإضراب لمنتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم مستمر وتؤكد على ما يلي:

1) استمرار إضراب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم للأسبوع القادم, وسيتم عقد لقاء موسع صباح بعد غد السبت للإعلان عن الإجراءات التصعيدية القادمة.

2) حرصا من نقابتي المهندسين و المهندسين الزراعيين فقط على مصلحة أبنائنا الطلبة فقد تقرر استثناء الزملاء المهندسين الصناعيين والمهندسين الزراعيين المكلفين بعقد ومتابعة امتحان التدريب العملي للدورة الشتوية للتخصصات الصناعية والزراعية من الاضراب و الإجراءت التصعيدية القادمة ، لفترة عقد الإمتحان من صباح السبت الموافق ٨/١٢/٢٠١٨ وحتى مساء الاربعاء الموافق ١٢/١٢/٢٠١٨ اداء لرسالة المعلم تجاه أبنائه الطلبة.

3) تؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين على عدالة مطالب منتسبيها, و تدعو الحكومة إلى التقاط هذه الرسالة الإيجابية والبحث عن حلول مقنعة ومرضية لمطالب المهندس والمهندسين الزراعيين في وزارة التربية والتعليم.