عمان - عودة الدولة

علمت «الرأي» أن حديث انتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات التي ستعقد في أيار القادم بدأ مبكراً من الآن وذلك ساهم بارتفاع سقف التسجيل المستمر لعضوية الهيئة العامة.

ووصل عدد الذي سجلوا حتى الأمس 2300 عضو بالاضافة إلى ما يقارب أربعة آلاف العدد القديم وتستمر عملية التسجيل حتى نهاية الشهر الجاري، في الوقت الذي رشحت الأخبار من معقل النادي أن رجل أعمال يتأهب للترشح لمنصب الرئيس، لا بل أن إشارات أخرى أكدت بدء حملته الانتخابية بصفة غير رسمية وبات يترقب اختيار تشكيل كتلة دون الاعلان عنها.

وعلى صعيد فريق كرة القدم وضع المدير الفني التونسي قيس اليعقوبي تقريره حول مطالب المرحلة المقبلة على طاولة الادارة.

وأجتمع المجلس الليلة قبل الماضية برئاسة يوسف الصقور وتباحث العديد من الأمور، وطالب اليعقوبي بـالتعاقد مع 5 لاعبين ما بين محليين واجانب، لتعزيز مراكز قلب الدفاع، الظهيرين الأيمن والأيسر ويسار خط الوسط ومهاجم، وذلك وفق شروط خاصة لاختيار اللاعبين سواء المحليين أو الاجانب، مطالبا ان يتم التحاقهم بتدريبات الفريق لمدة 10 أيام بالاتفاق مع وسطائهم، والهدف منحهم فرصة الإنسجام الامثل مع زملائهم، والاختيار الدقيق للأفضل منهم لخدمة فكره وتطلعاته على حد وصفه.

وركز اليعقوبي في نقاشه مع الادارة على ضرورة تأمين اقامة المعسكر التدريبي المغلق، فيما سيتم مباشرة التحضيرات 17 الجاري، مشددا على أهمية تواجد المحترفين المحليين والاجانب منذ بدء الإعداد، ليتسنى منحهم الفرصة الكافية قبل التنسيب بالتعاقد معهم من عدمه.

وينتظر ان يستبعد الجهاز الفني 6 لاعبين اغلبهم من الفئات العمرية، ليس لعدم رضاه عن مستوياتهم بالدرجة الأولى، ولكن لحاجة معظهم الى عدد كبير من المباريات لتطوير مستوياتهم بحسب رؤية الجهاز الفني.

ويأتي تقرير المدير الفني لتدعيم صفوف الفريق وتحسين صورة المنافسة، حيث يحتل خامس لائحة ترتيب دوري «المناصير» للمحترفين ويبحث عن تدعيم الصفوف قبل انطلاق مرحلة الاياب شباط القادم، ويتأهب للظهور بالمشاركة الآسيوية.