عمان - الرأي

يبدأ لاعبو المنتخبات الوطنية للفئات العمرية لكرة الطاولة اليوم الجمعة مشوارهم في البطولة التي ينظمها الاتحاد القبرصي في العاصمة نيقوسيا وتستمر اربعة ايام.

ووفق ابراهيم الصرايره رئيس الوفد وعضو مجلس ادارة اتحاد كرة الطاولة لـ «الرأي» يشارك في البطولة الى جانب المنتخبات الوطنية لاعبو منتخبات: قبرص ولبنان والنرويج ومالطا وارمينيا، معرباً عن أمله ان يدخل لاعبو المنتخبات الوطنية اجواء المنافسة على ميداليات الفئات المختلفة للبطولة.

ويمثل المنتخبات الوطنية التي يرافقه المدرب يوسف ابو يمن اللاعبين: تينا خوري وليما خاطر (فئة الناشئات)، بتول الرشدان ودانه الخطيب (فئة الزهرات)، حسن الحوراني وخالد خضر (فئة الناشئين)، رائد الدميسي ومحمد ابوتايه (اشبال).

ويذكر ان المنتخبات الوطنية كانت تعود بعدد من الميداليات في مشاركاتها السابقة في بطولة قبرص السنوية.

من ناحية اخرى تُستأنف الخميس المقبل بطولة اندية الدرجة الاولى لكرة الطاولة بمشاركة تسعة فرق سيهبط الاخير منها على سلم الترتيب لمرافقة فريق زحوم في مشوار الهبوط الى اندية الدرجة الثانية.

ويتصدر فريقا اليرموك ومدينة الحسين للشباب قائمة ترتيب الفرق عقب ختام الجولة الثامنة من الدوري الذي يقام بنظام الذهاب والاياب بسجل ناصع، ويليهما بالمركز الثالث فريق المفرق الذي خسر امام اليرموك والمدينة في مبارياته السابقة.