الزرقاء - نبيل محادين

ثمّن قائد فريق البحث الدولي المقدم هاشم عبيدات من مرتبات الدفاع المدني دور جامعة الزرقاء في خدمة المجتمع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة لعدد من مرتبات الدفاع المدني تقديراً لجهودهم ودورهم في فاجعة البحر الميت.

وقال أن جامعة الزرقاء حققت سجل حافل بالانجازات المتميزة خلال مسيرتها، تجسدت على أرض الواقع، إضافة للأعمال التطوعية الخيرية التي تعزز التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أفراد المجتمع.

معبراً عن اعتزازه كونه أحد أفراد الدفاع المدني، والدور الإنساني الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني من واجبات عديدة تسهم في تأمين الحماية والسلامة لأبناء الوطن في شتى المخاطر من خلال ما يقدمه من خدمات إنسانية في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، بالعمل البطولي الذي قام به نشامي الوطن الذين يلتقون على هدف الولاء للوطن والوفاء لقيادته الحكيمة، مؤكداً على الجهود الكبيرة لنشامي الدفاع المدني وجهودهم الدؤوبة التي تجسد توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، الهادفة لتوفير السلامة والأمان لأبناء الوطن.