عمان- الرأي

مندوبا عن امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، كرم رئيس نادي موظفي امانة عمان المهندس زيد السعايدة على مسرح مركز الحسين الثقافي ، الناجحين في الثانوية العامة من أبناء اعضاء الهيئة العامة للنادي .

واكد المهندس السعايدة ان ما يربط الهيئة الادارية لنادي موظفي امانة عمان مع اعضاء الهيئة العامة لجان تقوم على إعداد وإدارة برامج مجتمعية من شأنها تعزيز مسيرة خدمة المنتسبين لعضوية النادي ثقافيا ورياضيا واجتماعيا وترفيهيا .

وقال " ننتهز إحتفالنا اليوم بتكريم هذه الكوكبة من أبناء اعضاء الهيئة العامة لنؤكد التزام الهيئة الادارية بمواصلة تقديم خدمات قرض الطالب الجامعي ، وديمومة تكريم الطلبة الناجحين ليكون حافزا لهم في التحصيل الاكاديمي الجامعي .

من جانبها اكدت رئيسة اللجنة الثقافية في النادي خلود الدعامسة ان هذا التكريم السنوي للطلبة والطالبات من أبناء اعضاء الهيئة العامة يبرهن أن النادي ماضي بثقة في تنفيذ برامج لجان الهيئة الإدارية التي تلتقي وترتبط في هدف واحد هو خدمة الاعضاء وعائلاتهم .

واشتمل الحفل الذي حضره أعضاء الهيئة الادارية واولياء أمور الطلبة ، على لوحات فنية ووصلات غنائية قدمتها فرقة أمانة عمان للتراث والفلكلور لاقت تفاعل الحضور ومنها فرسان الديرة وفجر عمان الى جانب لوحة الدبكات والسامر ٠

يذكر أن فرقة الأمانة تشارك في المناسبات والاحتفالات الوطنية كمساهمة منها في اشاعة اجواء الفرح وتقديم ما يعكس اصالة التراث والفلكلور الأردني .