عمان - الرأي

باشر منتخب الجولف تدريباته وتحضيراته المكثفة للمشاركة في البطولة العربية للرجال، التي ستقام في تونس خلال الفترة 18-21 من الشهر الجاري بمشاركة واسعة من الدول العربية.

وكان المنتخب الوطني عاد أخيرا من المشاركة في بطولة اسيا التي اقيمت في سنغافورة وحقق فيها انجازا مميزا بتأهل اللاعب شيرجو الكردي الى الأدوار النهائية وهي الأولى في تاريخ المشاركات العربية في هذه البطولة.

من جانب اخر، ساهم انشاء ملعب واحة ايلة في العقبة، في رفع درجة جاهزية منتخب الجولف، لاسيما أن الملعب سبق أن وجه البوصلة نحو الإنجاز العربي والدولي فهو الذي مكن الاتحاد من استضافة النسخة السابقة للبطولة العربية وهي المرة الأولى التي تعقد في الأردن منذ انطلاقها قبل 37 عاما، ولاقت نجاحا كبيرا واشادة من قبل الوفود العربية بالملعب الذي يتمتع بجميع المواصفات النموذجية.

وفتحت واحة ايلة أبوابها للاعبي المنتخب الوطني للتدريب على الملعب والذي يعتبر من اشهر ملاعب العالم والذي صمم من قبل اشهر المصممين العالميين (جريج نورمن).

ويسعى المدير الفني للمنتخب العراقي عامر راضي الى الوصول الى الجاهزية التامة للاعبين قبل الدخول في غمار البطولة، ويرأس الوفد المشارك نائب رئيس الاتحاد ناصر الشوملي، والمدرب عامر راضي، واللاعبين شيرجو الكردي، اسد الرواشدة، طارق الغبابشة وعبدالله العتيبي.