عمان – الرأي

كرم مدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي صلاح اللوزي اليوم الاربعاء الموظف الفائز بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الموظف المساند غسان سعيد اسماعيل، والذي حل بالمرتبة الاولى للفئة ، بحضور المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله للتميز الدكتور ابراهيم الروابدة وفريق عمل الجائزة.

وأكد اللوزي أهمية هذا الانجاز لمؤسسة الخط الحديدي الحجازي تطبيقا لنهج الارتقاء بمستويات الإدارة الحكومية والذي كان نتاج تكاثف العاملين في المؤسسة، ما يحقق مواصلة التقدم في الأداء على مستوى الخدمات التي تقع على كاهلنا كعاملين، والتي تمنح الحافز لجميع الموظفين في المؤسسة لبذل الأفضل في جميع الخدمات المقدمة.

وأشار اللوزي ان المؤسسة بكوادرها العاملة حافظت على مكانة متميزة على صعيد الجائزة وقد سطر عدد من العاملين في المؤسسة عددا من الجوائز التي تمنح الفخر على صعيد التميز في الخدمات المقدمة.

وبين أن حصول المؤسسة على الجائزة لأكثر من مرة، وجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية تؤكد تميزها وإصرارها على مواصلة الإنجاز في ظل التوجيهات الملكية السامية.

وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أداة لتحفيز وتطوير الأداء الحكومي، من خلال التركيز على تطوير جودة الخدمات المقدمة للعملاء والمستثمرين، وأداة لتطوير القطاع العام، وصولا إلى الممارسات الدولية المثلى، مستندة في ذلك إلى رؤيتها، منذ إنشائها عام 2002، التي تتركز على تجذير وتأصيل ثقافة التميز لدى المؤسسات والأفراد