عمان - غازي القصاص

تُزاح الستارة عند التاسعة من صباح اليوم عن فعاليات النسخة الخامسة من فعاليات مهرجان LEXUS للتنس التي تُنظمها أكاديمية عمان للتنس على ملاعب نادي دونز بمشاركة واسعة.

وبحسب مؤسس الاكاديمية وبطل الاردن السابق خالد نفاع اول يُشارك في المهرجان نحو (250) لاعباً من الاردن يتنافسون عبر ثمانية ايام على القاب مسابقات فئات المهرجان التي جوائزها المالية نحو (18) الف دينار.

وتقام المباريات على خمسة ملاعب في نادي دونز، ووزع المشاركين على ثلاث فئات عمرية هي: الحمراء تحت ثماني سنوات للجنسين، فوق (45) سنة، وفئة الكراسي المتحركة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تشتمل الفعاليات على حصص تدريبية للاطفال مع المدربين المعتمدين، وعلى اقامة يوم تنس عائلي، وفقرات للاعبي المدارس الخاصة يومي 20 و21 الجاري.

واوضح نفاع بأن اكاديمية عمان اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لانجاح المهرجان، ومنها لقاء ضيف المهرجان المدرب الفرنسي باتريك ماراتوجلو مدرب البطلة الاميركية سيرينا وليمز الذي يصل عمان الاربعاء القادم، مع اللاعبين عقب مبارياتهم.

ويُساهم إقامة المهرجان سنوياً في تحسين المستوى الفني للاعبي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية كافة، ومن ابرزهم: سيف عدس وموسى القطب وحمزه الأسود وعبدالله شلبايه ومحمد القطب وزيد المشني وعمر فاخوري وعمر محمد وآنا ابوالحاج ورنده القدسي وجنا الخطيب.