عمان - غازي القصاص

يُعقد عند الثانية عشرة ظهر اليوم في نادي دونز المؤتمر الصحفي لمهرجان LEXUS للتنس الذي تنظمه اكاديمية عمان للتنس اعتباراً من بعد غد الجمعة ويستمر ثمانية ايام.

ويتحدث في المؤتمر خالد نفاع مؤسس الاكاديمية عن تفاصيل المهرجان، ويكشف عن هوية اللاعبين المصنفين عالمياً المشاركون فيه، وعن ضيوف الشرف المدعوين من خارج الاردن لحضور فعاليات المهرجان، ويقدم الشركات الرئيسية الداعمة لإقامة المهرجان السنوي.

ويُشارك في المهرجان المخصص للفائزين في القاب مسابقات فئاته المختلفة حشد من لاعبي الاردن في مقدمتهم نجوم المنتخبات الوطنية: سيف عدس وموسى القطب وحمزه الأسود وعبدالله شلباية ومحمد القطب وزيد المشني وعمر الفاخوري وعمر محمد وآنا ابو الحاج ورنده القدسي وجنا الخطيب.

ويساهم المهرجان في تنشيط لعبة التنس الاردنية وزيادة اعداد الممارسين والمتابعين لها، ويحصل اصحاب الانجاز العالي من ابطال الاردن المشاركين على جوائز مالية علاوة على رفع سوية ادائهم الفني من خلال توفير اجواء المنافسة الرحبة امامهم.

ووجهت اللجنة المنظمة للمهرجان رقاع الدعوة لحضور فعاليات الإفتتاح والختام للمهرجان الذي يُدير منافساته المقامة على ملاعب نادي دونز حكام من اتحاد التنس.