عمان - غازي القصاص

يلتقي عند العاشرة من صباح اليوم بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب فريقا الحرس الملكي والمنطقة الشمالية في المباراة النهائية لبطولة خماسي كرة القدم العسكرية لتشكيلات القوات المسلحة التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري.

جاء تأهل فريق الحرس الملكي للدور لنهائي من البطولة التي شارك فيها ثمانية فرق عقب تصدره فرق المجموعة الاولى بسجل ناصع وبرصيد تسع نقاط، وفوزه في مباراة الدور قبل النهائي على فريق المنطقة الوسطى بنتيجة 8-6.

وجاء تأهل فريق المنطقة الشمالية للدور النهائي لمجيئه بالمركز الاول في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، وفوزه في مباراة الدور قبل النهائي على فريق قيادة سلاح المدفعية بنتيجة 9-6.

من ناحية اخرى، يتوجه غدا الخميس الى العاصمة اللبنانية بيروت وفد الاتحاد الرياضي العسكري للمشاركة في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو خلال الفترة 13-18 الجاري.

يرأس الوفد العميد جهاد قطيشات مدير الاتحاد الرياضي العسكري وممثل الاتحاد العربي للرياضات العسكرية وهو ايضاً مدير البطولة، ويضم كلا من: المدرب حمزه عبدالسلام، واللاعبين: نجيب يوسف وزن 54 كغم، احمد عثمان وزن تحت 80 كغم، وعدي عواد وزن فوق 87 كغم.