عمان - غازي القصاص

يُقيم نادي القدس، احد اندية محافظة الزرقاء، عند السادسة من مساء الاثنين القادم في مقر نادي موظفي وزارة الشباب حفلاً تكريمياً لفريقه الحاصل على المركز الثالث في الدوري النسوي للكرة الطائرة.

وقال احمد الحسن مدير الأنشطة الرياضية في نادي القدس لـ «الرأي»: جاء اقامة حفل التكريم تعبيراً عن اعتزاز مجلس ادارة النادي وهيئته العامة بالجهود الكبيرة التي قدمها الفريق عبر مشوار الدوري والتي نالت اعجاب المتابعين لمباريات الكرة الطائرة النسوية.

ويضم الفريق الذي يدربه نجم المنتخب الوطني وشباب الحسين سابقاً تيسير اللحام اللاعبات: اسماء الزواهره وزينه ابوغربيه وليان فاخوري ورنا عبدالفتاح وتمارا حازم وهبه ابوطبنجه ودانا برماوي وداليا القادري ودانا برماوي وداليا القادري ومريم السعافين وساره مكاحله.

وكشف اللحام في حديثه لـ «الرأي» عن التوجه لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدد من اللاعبات من ذوي القدرات العالية ليتمكن من المنافسة على اللقب، لافتاً الى ان الفريق سيباشر تدريباته قريباً لرفع درجة جهوزيته للبطولة القادمة.

من ناحية اُخرى يسعى النادي لتوسيع رقعة نشاطاته، وسينتسب الى اتحاد كرة القدم وفق ما ذكره احمد الحسن الذي اعتبر الدعم المالي المطلب الاساسي للنادي في الفترة الراهنة.

ويرأس النادي علي الحسن ويضم مجلس الإدارة: نائب الرئيس حسين حمدان، امين السر محمود العنبتاوي، امين الصندوق جمال غيظان، الاعضاء: المحامي ابراهيم المغربي رئيس اللجنة الرياضية، المهندس تيسير السعدي رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية، واسامه خالد رئيس لجنة الفتيان الايتام.