عمان- غازي القصاص

شكل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في جلسته امس الاثنين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد المصارعة برئاسة المحامي حازم النعيمات وعضوية كل من: علاء الشعيبي ووسيم حماد ورنا السعيد وصالح زريقات.

جاء تشكيل اللجنة المؤقتة وفقاً لاحكام المادة (26/أ) من النظام الاساسي لاتحاد المصارعة المعتمد من هيئته العامة السابقة.

ويُشار الى ان النعيمات عضواً في مجلس ادارة اتحاد التايكواندو، وعلاء الشعيبي مصارع معتزل، ووسيم حماد لاعب مبارزة معتزل، ورنا السعيد رئيس دائرة شؤون الاتحادات في اللجنة الاولمبية، وصالح زريقات مصارع معتزل سبق له أن تُوج ببطولة العرب.

وكانت اللجنة الاولمبية قد حلت مجلس ادارة الاتحاد خلال شباط الماضي بعد ان فقدت الهيئة العامة نصابها القانوني جراء عدم تسديد الاعضاء لاشتراكاتهم السنوية عن العام الماضي، وابقت على مجلس الادارة كلجنة مؤقتة لإدارة شؤون اللعبة والتمهيد لاجراء انتخابات مجلس الادارة للولاية الاولمبية الحالية التي تستمر لغاية ختام دورة طوكيو الاولمبية.

وكان مقرراً خلال الشهر الماضي اجراء انتخابات مجلس ادارة الاتحاد، لكن بعد استقالة عضوين من الهيئة العامة قررت اللجنة الاولمبية الغاء الانتخابات قبل ساعات قليلة من موعدها لمخالفة عدد اعضاء الهيئة العامة للنظام الذي يشترط ان لا يقل عددهم عن ضعف عدد اعضاء مجلس الادارة المكون من (11) عضواً.

وفهم ان اللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها امس لم يُحدد فترة عملها.