عمان - غازي القصاص

تأهل فريقا الحرس الملكي والمنطقة الشمالية أمس للمباراة النهائية من بطولة خماسي كرة القدم لتشكيلات القوات المسلحة التي يُنظمها الاتحاد الرياضي العسكري والمقررة عند العاشرة من صباح الاثنين القادم بقاعة قصر الرياضة.

جاء تأهل فريق الحرس الملكي عقب فوزه على نظيره فريق المنطقة الوسطى بنتيجة 8-6، الشوط الاول 4-2 في مباراة قوية دفع الفريقان بكامل قواهما فيها من أجل الفوز الذي حسمه الحرس لصالحه.

مثل فريق الحرس الذي يدربه غانم حمارشة اللاعبون: سامر محمد ومعتز موسى وعمر علي واحمد حسن واحمد عبدالمنعم ومحمود عبدالرحيم وابراهيم علي وفايز خلف ومالك يوسف وحسان خلف.

ومثل فريق المنطقة الوسطى الذي يدربه خالد الدبايبة اللاعبون: حسن محيسن وحسام محيسن ووجيه ابراهيم وعبدالله احمد واحمد خليل وقاسم محمد وهيثم صبح وباسم سالم وايهاب نمر وخالد ابراهيم وسليمان احمد.

وتأهل فريق المنطقة الشمالية للمباراة النهائية عقب فوزه على نظيره سلاح المدفعية بنتيجة 9-6، الشوط الاول 5-1، في مباراة احتدم التنافس في شوطها الثاني.

مثل فريق المنطقة الشمالية الذي يدربه محمد نايف اللاعبون: امجد حمدان وصلاح الدين احمد وامجد عبدالكريم وعلي عبدالله واحمد خير وطارق خلف ومراد احمد ومنتصر احمد ومحمد عوض وحمزه عبدالله وعمر حمزه.

ومثل فريق سلاح المدفعية الذي يدربه عمر الزعبي اللاعبون: خالد ابراهيم واشرف جادالله واحمد عرسان وخالد عبدالهادي وعمار ناصر ورأفت محمد ومحمد صبح وعصام عبدالله وابراهيم حمزه واحمد بسام ومحمد سليمان تيسير.

ويلتقي فريقا سلاح المدفعية والمنطقة الوسطى عند العاشرة من صباح بعد غد الاحد بقاعة قصر الرياضة لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

من ناحية اُخرى يقيم الاتحاد الرياضي العسكري بطولة كرة السلة لتشكيلات القوات المسلحة خلال الفترة من (17) الجاري ولغاية (3) الشهر القادم بقاعة الامير حمزه في مدينة الحسين للشباب.