اختتمت الفنانة هنادي الكندري رسميا عروض مسرحية «أحلام» التي انطلقت مع عطلة عيد الفطر الماضي، قبل أن تتوقف وتعود مجددا خلال عطلة عيد الأضحى.

وثمنت الكندري في تصريح لها، ردود الأفعال الطيبة تجاه المسرحية التي ضمت نخبة من الفنانين، معربة عن سعادتها بتجسيد شخصية «أحلام».

وقالت إن ما ميز المسرحية إنها تجمع كل أفراد الأسرة من الصغير إلى الكبير، وأقدّم شخصية «أحلام» التي تدور حولها المسرحية، وهي بنت مشاكسة ومشاغبة تجمعها مواقف وقصص عدة مع عصابة الشارع، في ظل وجود جو جميل من الاستعراض والأغاني الرائعة والكوميديا أيضا».

من جهة أخرى، تصور هنادي حاليا دورها في مشروع درامي جديد بعنوان «حنان»، واكتفت الكندري بالإشارة إلى اسم العمل دون الدخول في أي تفاصيل لمفاجأة الجمهور.

يذكر أن مسرحية «أحلام» من تأليف عثمان الشطي، إعداد شملان النصار، كلمات وألحان الفنان عبدالعزيز الويس، ويشارك في بطولة العمل نخبة من الممثلين مثل: هنادي الكندري، ومحمد الحداد، وعبير أحمد، وشهد عبدالله، ورتاج العلي، وشملان العميري، وحسين الحداد، وخالد الصراف، وسارة البلوشي، ودعاء عبدالله، وحسن المطوع، وغلا الكندري، وعبدالوهاب الصفي، الرؤية والإشراف العام والإخراج لعبدالله الويس، أزياء هنوف الفيلكاوي، التوزيع والتنفيذ الموسيقي بدر كرم، إدارة إنتاج فهد العازمي، إنتاج مؤسسة بانوراما ميديا للإنتاج الفني.