الرمثا - الرأي

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور صائب خريسات الملحق الثقافي البحريني لدى الأردن الأستاذة ندى الحربان وبحث الجانبان خلال اللقاء عدد من القضايا والأمور المتعلقة بالطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة وسبل تعزيز أواصر التعاون مع الملحقية الثقافية البحرينية في الأردن.

وقال خريسات ان الجامعة ترتبط بعلاقات متينة مع الملحقية البحرينية، مبيناً أن الطلبة البحرينيين محط الرعاية والاهتمام من قبل إدارة الجامعة، مؤكداً استعداد الجامعة للتوسع في قبول الطلبة البحرينيين في مختلف التخصصات.

وأشار خريسات أن اهتمام الجامعة بطلبتها يأتي انسجاما مع فلسفة الجامعة في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وتوفير البيئة الاكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة وتنمية مهاراتهم الفردية ليكونوا خير سفراء لبلدانهم.

واكدت الحربان اهمية هذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط الأردن والبحرين قيادة وشعبا وعمق ومتانة العلاقات التي تجمع البحرين بالأردن معبرة عن سعادتها بهذا اللقاء وبالمستوى العالي الذي تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الخيار الأول للراغبين بالدراسة من الطلبة البحرينيين