عمان - الرأي

استجابت غرفة عمليات وزارة العمل اليوم الاربعاء لحالتين طارئتين من خلال الكادر المناوب لهذا اليوم حسب مدير التفتيش في الوزارة منور ابو الغنم.

وقال ابو الغنم ان صباح اليوم راجع احد المواطنين الوزارة ويطلب اجازه اضطرارية لاحد العمال الوافدين من الجنسية المصرية المتواجد في احد المستشفيات لرغبته مغادرة الاردن لاستكمال علاجه الطبي في بلده وحسب رغبته،

واضاف ابو الغنم ان مواطنا اخر راجع اليوم طالبا اجازه اضطرارية اخرى لاحد العمال الوافدين من الشقيقة مصر لمغادرة الاردن على وجه السرعة للمشاركة في تشييع جثمان اخيه المتوفي في جمهورية مصر العربية، حيث قام مدير العمالة الوافدة بالوكالة علي العدوان والفريق المناوب باجراء كافة المعاملات الادارية لتسهيل عملية السفر.

من جهته اكد الدكتور عون النهار المدير الاداري والمالي والمسؤول المباشر عن ادامة غرف العمليات في مركز الوزارة والميدان، انه تم بايعاز من وزير العمل والامين العام بضرورة فتح وادامة غرفة عمليات رئيسية في الوزارة طيلة ايام عيد الاضحى المبارك لغايات تقديم الخدمات للعمال الاردنيين والوافدين على حد سواء .

ولفت الدكتور النهار ان الوزارة حريصة كل الحرص على التواصل والتنسيق مع جميع العمال من منطلق مسؤولية الوزارة الاجتماعية والانسانية ، وان عمل موظفي وزارة العمل خلال العطلة يعكس القيم الاخلاقية والدينية السامية لابناء الاردن.