عمان - الرأي 

أحرزت اللاعبة الأردنية جوليانا صادق اول ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا برياضة التايكواندو اليوم.

وتوجت الصادق بالميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو للسيدات في وزن تحت 67 كغم، بعد فوزها في النهائي على الجنوبية جاندي كيم 5-1 لتهدي البعثة الأردنية المشاركة في "الأسياد" أول ميدالية.

يمثل منتخبنا الوطني للتايكواندو في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة ٦ لاعبين وهم: أحمد أبو غوش وصالح الشرباتي وحمزة قطان وزيد مصطفى وجوليانا الصادق وراما أبو الرب.

وكان المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف أشار إلى المعنويات الكبيرة التي يتحلى بها لاعبو منتخبنا الوطني وسعيهم الجاد في انتزاع الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية القادمة.

وقال العساف: "تدريباتنا تسير بالشكل الذي نريده وبما يتناسب مع دورة الألعاب الآسيوية المقبلة والتي تعتبر من أهم وأقوى البطولات على مستوى العالم تحديداً فيما يخص منافسات التايكواندو".

وأضاف العساف: " نشارك بأربع لاعبين يمتلكون خبرة كبيرة في المنافسات وهم أحمد أبو غوش وصالح الشرباتي وحمزة قطان وجوليانا الصادق إلى جانب اللاعبين زيد مصطفى وراما أبو الرب اللذين قررنا الزج بهما في الآسياد لتكون محطة استعدادية لهما قبل مشاركتهما في دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستقام في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعد شهرين"