عمان - الراي

افتتح مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي ومحافظ اربد السيد رضوان العتوم توسعة مكتب إحصاءات إقليم الشمال، حيث تم إجراء توسعة جوهرية بإضافة طابق يحتوي على قاعة تدريب إلكترونية حديثة وغرف مكاتب جديدة.

وبين الدكتور الزعبي في كلمة له أهمية دور المكاتب الإقليمية في تنفيذ رسالة وأعمال دائرة الإحصاءات العامة في كافة محافظات المملكة لتعظيم دورها على أكمل وجه، وتدعم وتعزيز سلسلة الانجازات التي حققتها الدائرة وطنياً واقليمياً.

كما وأكد الدكتور الزعبي على أهمية افتتاح قاعة تدريب حديثة في مكتب إحصاءات اقليم الشمال، وأهمية تبادل الخبرات ونقل المعرفة وتوفر الوقت والجهد والتكلفة على المشاركين من موظفي الدائرة في ورش العمل والدوارات التدريبية التخصصية ذات العلاقة بعمل الدائرة.

من جانبه. أشاد محافظ اربد السيد رضوان العتوم بإدارة دائرة الإحصاءات العامة وسلسلة إنجازات الدائرة وطنياً ودولياً والثقة والاحترام الذي حققته الدائرة لدورها ولكافة مخرجاتها الإحصائية.

كما وبين المحافظ العتوم أهمية توفير قاعة تدريب بهذه المواصفات والتي سيتم الاستفادة منها لخدمة كافة مؤسسات إقليم الشمال بالتعاون والتنسيق مع المعنيين في دائرة الإحصاءات العامة.

وعلى صعيد متصل. قام الدكتور الزعبي يرافقه مساعد المدير العام للعمليات السيد ناصر حياصات ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور شاهر الشوابكة ومدير مكتب إحصاءات اقليم الشمال السيد وصفي مياس ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد حسني الدعجة بجولة في المكتب واجتمع بعدد من قيادات وموظفي المكتب واستمع لأهم مقترحاتهم الهادفة لتطوير خطط وبرامج عمل الدائرة في مكتب إحصاءات إقليم الشمال، ومطالبهم الخاصة بالاستقرار والمستقبل الوظيفي.