عمان - غازي القصاص

تأهل لاعب المنتخب الوطني للرجال بالتنس موسى القطب وشريكه السوري يعقوب مغزوني امس الاول الى الدور النهائي من مسابقة الزوجي لبطولة لبنان عقب فوزهما على الثنائي جاد صليبا (لبنان) وتوماس ويلي (بلجيكا) بنتيجة 7-5 و6-3.

وكان الثنائي القطب ومغزوني استهل مشواره في مسابقة الزوجي التي تُقام مبارياتها بطريقة خروج المغلوب عقب تغلبه على اللبنانيين رغيد الزين ووسام دابوس بنتيجة 6-1و6-2.

ويظهر القطب عند الرابعة من مساء اليوم في مباراة الدور قبل النهائي من مسابقة فردي بطولة لبنان التي سيلتقي فيها مع السوري يعقوب مغزوني وتبثها قناة المستقبل الفضائية اللبنانية على الهواء مباشرة.

وكان القطب فاز على اللبناني ساري نحاس بنتيجة 6-1 و6-1، وعلى اللبناني مارك بوماريون بنتيجة 6-1 و6-0، وعلى اللبناني نجيب الفقيه بنتيجة 6-3 و6-3.

من ناحية اُخرى، حل لاعب المنتخب الوطني للناشئين زيد المشني امس بالمركز السادس في مسابقة الفردي المقامة ضمن منافسات النسخة الثانية لبطولة تايلاند الآسيوية لفئة تحت (14) سنة للتنس عقب خسارته امام الياباني بمجموعتين مقابل لا شيئ.

ويعود لاعبا المنتخب الوطني زيد المشني ومحمد القطب الذي ودع منافسات النسخة الثانية من الدور قبل النهائي وتُوج بلقب وصيف النسخة الاولى الى عمان بعد غد الاثنين بعد ختام مشاركتهما.