عمان - الرأي

أنجز الفيصلي اجراءات التعاقد مع المهاجم الجابوني يوهان ديفيدز وذلك يتنسيب من المدير الفني التونسي نبيل الكوكي الذي أبدى اعجابه بقدرات اللاعب وأوصى الادارة بضرورة التعاقد معه.

وبحسب مصدر موثوثق، فإن المهاجم يعتبر أحد أبرز الخيارات لدى المنتخب الجابوني وخاض أخر مباراة دولية لمنتخب بلاده مع تونس، وهو يتمتع بقدرات متميزة ستساهم بتعزيز القوة الهجومية خصوصاً وأن المحترف الاخر كوسماس داودا ظهر مؤخراً بصورة طيبة.

كما يفاضل الجهاز الفني بين مدافعين أحدهما تونسي ومثل منتخب بلاده في بطولة افريقيا للمحليين ويلعب بصفوف النجم الساحلي التونسي، والثاني مونتيجمري يتمتع ايضا بقدرات طيبة، مع أن الكوكي وبحسب مصادر يميل لاختيار المدافع التونسي.

الى ذلك، ينتظر أن تتحدد خلال الايام القليلة المقبلة وجهة اللاعب محمود مرضي الذي وافق الكوكي على اعارته لمدة موسم، وفهم أن هناك اشارات قوية من الجزيرة وشباب الاردن على أن تتضح الصورة في ظل ما ستفسر عنه المفاوضات، علماً أن الفيصلي سيضع شرطاً للموافقة على الاعارة يتضمن عدم لعب مرضي أمام الفيصلي.

وبحسب المصادر فإن الجهاز الفني سيمنح الفرصة الكبيرة خلال الموسم الجديد للعديد من العناصر الشابة التي برهنت خلال التدريبات الاخيرة على قدراتها ومن أبرزها عمر هاني ومحمد بني عطية وعودة الخزاعلة وخالد زكريا، في الوقت الذي تم اعارة الحارس نور بني عطية الى الجزيرة.